الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد اتالانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
تم تحديد موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد اتالانتا في دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي الفريقان في قمة نارية لا تقبل القسمة على اثنين، لأن النادي الملكي يسعى بقوة من أجل الفوز وتأكيد الصعود لربع النهائي، لكن الفريق الإيطالي يؤمن بحظوظه وسيأتي إلى إسبانيا باحثا عن الفوز وإحداث المفاجئة الكبرى وإقصاء الفريق صاحب العدد الأكبر في التتويج بالبطولة، وفيما يلي سنتحدث بالتفصيل عن المباراة وكل ما يتعلق بها.



ويعاني الريال مؤخرا على ملعبه في الأدوار الإقصائية بدوري الأبطال، ففي آخر 4 مباريات لعبها على ملعبه لم يحقق أي فوز، تعادل في مباراة وحيد، وتلقى 3 هزائم، وهو أمر قد يشجع فريق اتالانتا ليحقق الإنتصار ويخطف بطاقة التأهل لربع النهائي.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد اتالانتا والقنوات الناقلة



ويفتح ملعب ألفريدو دي ستيفانو أبوابه لاحتضان قمة الإياب من دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، حينما يستقبل ريال مدريد بقيادة المدرب زين الدين زيدان ضيفه الثقيل فريق اتالانتا بقيادة المدرب جيان بييرو جاسبيريني.



وموعدنا مع تلك القمة النارية المرتقبة يوم الثلاثاء القادم بتاريخ 16 مارس 2021، حيث تنطلق صافرة الحكم لبداية أحداث اللقاء في تمام الساعة 10 مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، 11 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، 12 منتصف الليل بتوقيت دبي وعمان.



ويمكنكم مشاهدة أحداث المباراة حصريا ومباشر عبر شاشة قناة beIN Sports 1 premium، لأن مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية "موطن البطولات العالمية" تمتلك حقوق البث المباشر والحي لكافة مباريات دوري أبطال أوروبا في منطقتنا العربية.





قد يهمك أيضا: