الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة تشيلسي واتليتكو مدريد الأربعاء في إياب دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة تشيلسي واتليتكو مدريد هو ما يبحث عنه الكثير حاليا، لأن الكل حول العالم يترقب المواجهة النارية المرتقبة التي تجمع البلوز أمام الروخي بلانكوس، هل يقبل دييجو سيميوني بتوديع البطولة من الباب الخلفي؟ أم سيقدم لنا ريمونتادا تاريخية في قلب لندن على حساب كتيبة الألماني الرائع توماس توخيل! قمة نارية قابلة لكل التوقعات والتكهنات، وهو ما يجعلنا على موعد مع الإثارة والمتعة والندية بدون أدنى شك، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.



وبالحديث عن مباراة الذهاب بين الفريقين، والتي كانت في إسبانيا على ستاد واندا ميترو بوليتانو في العاصمة مدريد بتاريخ 23 فبراير 2021، فقد انتصر البلوز على اتليتكو مدريد بهدف دون رد من توقيع القناص الفرنسي أوليفيه جيرو بمقصية رائعة هي الأفضل حتى الآن في دوري الأبطال.

معلق مباراة تشيلسي واتليتكو مدريد والقنوات الناقلة



وتم الإعلان عن معلق مباراة تشيلسي أمام اتليتكو مدريد ليكون التونسي الشهير "رؤوف خليف"، حيث تنقل أحداث المباراة حصريا ومباشرة عبر قناتي beIN Sports 1 premium / beIN 4K، لأن مجموعة قنوات بي ان الرياضية القطرية تمتلك حقوق البث الحي لكافة مباريات دوري أبطال أوروبا في منطقتنا العربية.



ويستعد فريق اتليتكو مدريد الإسباني تحت قيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني ليحل ضيفا ثقيلا على فريق تشيلسي الإنجليزي تحت قيادة مدربه الألماني توماس توخيل، حيث يتواجه الفريقان في إطار مواجهات إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.



وسيلتقي الفريقان على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة الإنجليزية لندن، لأن تشيلسي هو مستضيف تلك المباراة.



وموعدنا مع تلك القمة المنتظرة يوم الأربعاء 17 مارس 2021، حيث تبدأ أحداث اللقاء في تمام الساعة 10 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، 11 مساءا بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية، 12 منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.





قد يهمك أيضا:



  • دليلك الشامل لمباراة ريال مدريد ضد اتالانتا


  • معلق مباراة مانشستر سيتي وبروسيا مونشنجلادباخ والقنوات الناقلة