الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة ريال مدريد القادمة ضد سيلتا فيجو في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة ريال مدريد القادمة ضد سيلتا فيجو هو ما ينال بحثا مكثفا في الوقت الراهن من جميع محبي وعشاق النادي الملكي، حيث يستعد الريال ليخوض مواجهة هامة وصعبة للغاية خارج الديار أمام فريق سيلتا فيجو لحساب مواجهات الجولة 28 في الليجا، والتي يدخلها رفقاء القائد سيرخيو راموس من أجل الفوز ولا بديل عنه لمواصلة المنافسة القوية على الصدارة رفقة البرسا وأتليتكو، وفيما يلي سنتحدث بالتفصيل عن كل ما يتعلق بالمباراة.

معلق مباراة ريال مدريد القادمة ضد سيلتا فيجو والقنوات الناقلة



وسيتولى المعلق المصري "علي محمد علي" مهمة التعليق والآداء الصوتي على المباراة، والتي ستكون منقولة حصريا ومباشرة عبر قناتي bein sports premium 1 / beIN 1، لأن مجموعة قنوات بي ان الرياضية القطرية تمتلك حقوق البث المباشر لكافة مباريات الليجا الإسبانية في المنقطة العربية.



ويستعد فريق سيلتا فيجو ليستقبل ضيفا ثقيلا للغاية، ألا وهو فريق ريال مدريد تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، قمة نارية لحساب مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني، ويتأهب ملعب بالايدوس لاحتضان المباراة، لأن سيلتا فيجو هو مستضيف تلك المباراة.



وموعدنا مع المباراة غدا السبت بتاريخ 2021/3/20، على أن تبدأ المباراة في الخامسة والربع مساءا بتوقيت مصر، السادسة والربع مساءا بتوقيت قطر والسعودية، السابعة والربع مساءا بتوقيت سلطنة عمان والإمارات.

ترتيب الفريقين في الليجا



ويحتل الريال حاليا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني وفي رصيده 57 نقطة، لكن يأتي فريق سيلتا فيجو في المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة.



وقد حقق ريال مدريد انتصارا هاما على سيلتا فيجو في مباراة الدور الأول بين الفريقين، والتي كانت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بتاريخ 2 يناير 2021، والتي فاز فيها الميرنجي بهدفين دون رد سجلهما كلا من لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو.





قد يهمك أيضا: