الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد ريال سوسيداد والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة برشلونة القادمة ضد ريال سوسيداد هو ما يبنال بحثا مكثفا في الوقت الراهن من جميع مشجعي البرسا، حيث تتجه أنظار الجميع في الوقت الراهن نحو قمة مواجهات الأسبوع الثامن والعشرين في الليجا، حينما يلتقي البرسا في مواجهة نارية للغاية خارج الديار أمام ريال سوسيداد العنيد، والتي سنحدثكم عنها بالتفصيل فيما يلي.

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد ريال سوسيداد والقنوات الناقلة



ويستعد فريق برشلونة تحت قيادة مدربه الهولندي رونالد كومان ليحل ضيفا ثقيلا على فريق ريال سوسيداد تحت قيادة مدربه ايمانول الجواسيل، حيث يلتقي الفريقان في قمة نارية لحساب منافسات الجولة رقم 28 من مسابقة الدوري الإسباني، والتي سيحتضنها ملعب ريال سيجيروس لأن الفريق الباسكي هو مستضيف تلك المباراة.



وسيتواجه الفريقان يوم الأحد الموافق 21 مارس 2021، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بحلول الساعة 10 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، 11 مساءا حسب توقيت الدوحة ومكة المكرمة، 12 منتصف الليل حسب توقيت دبي وعمان.



وتشاهدون المباراة بشكل حصري ومباشر من خلال شاشة قناة beIN Sports 1 premium، لأن حقوق البث المباشر والحي لجميع مباريات الليجا الإسبانية في منطقتنا العربية مملوكة بشكل حصري لدى مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية.

وضعية الفريقين بجدول الترتيب في الدوري الإسباني



ويتواجد برشلونة حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا ممتلكا في رصيده 59 نقطة، لأن النادي الكتالوني خاض حتى الآن 27 مباراة، حققوا الفوز في 18 مباراة، وتعادلوا في 5 مرات، ولكن تلقوا 4 هزائم.



بينما يأتي فريق ريال سوسيداد في المركز الخامس حاليا ممتلكا في رصيده 45 نقطة، لأن فريق إقليم الباسك خاض حتى 27 مباراة حتى الآن في الليجا، حققوا الإنتصار خلال 12 لقاء، وتعادلوا في 9 مباريات، ولكن تلقوا 6 هزائم.





قد يهمك أيضا: