الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد هو ما يتهافت عليه الجميع باحثا في الوقت الراهن، لأن جميع جماهير ومشجعي البرسا تعيش حالة من الترقب لمباراة فريقهم القادمة، والتي سينزل فيها برشلونة ضيفا ثقيلا على فريق ريال سوسيداد في مواجهة نارية وصعبة وهامة للغاية، لأن كل فريق سيقاتل من أجل الفوز، البرسا يريد الإنتصار لمواصلة التقدم نحو خطف الصدارة، لكن الفريق الباسكي سيقاتل على ملعبه فهو يصارع من أجل المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد والقنوات الناقلة



وتم تعيين المعلق التونسي الشهير "عصام الشوالي" معلقا صوتيا على المباراة، والتي ستنقل بشكل مباشر وحصري عبر شاشة قناة bein sports 1، لأن حقوق البث المباشر والحي لكافة مباريات الليجا الإسبانية في المنطقة العربية مملوكة فقط وحصريا لدى مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية.



ويفتح ستاد "بالايدوس" أبوابه لاحتضان قمة مواجهات الأسبوع الثامن والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني، حيث يحل برشلونة بقيادة مدربه رونالد كومان ضيفا ثقيلا على فريق ريال سوسيداد بقيادة مدربه إيمانول ألجواسيل.



وموعدنا مع تلك القمة المرتقبة يوم الأحد بتاريخ 21 من مارس لعام 2021، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية وقطر، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ما قبل القمة!



ويدخل برشلونة المباراة وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، لكن فريق ريال سوسيداد فيحتل المركز الخامس وفي رصيده 45 نقطة.



وفي آخر لقاء جمع الفريقين، فقد كان في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بتاريخ 13 يناير 2021، وتعادل الفريقان إيجابيا بهدف لكل منهما، لكن تأهل البرسا للمباراة النهائية بركلات الترجيح في تألق خيالي واستثنائي للسد المنيع الألماني مارك أندريه تير شتيجن.



بينما في مباراة الفريقين بالدور الأول من الليجا، والتي كانت على ملعب الكامب نو بتاريخ 16 ديسمبر 2020، انتصر البرسا على سوسيداد بهدفين لهدف، ثنائية البلاوجرانا حملت توقيع "جوردي ألبا - فرينكي دي يونج"، بينما جاء الهدف الوحيد للفريق الباسكي عن طريق ويليان جوزيه المنتقل حاليا لصفوف فريق ولفرهامبتون الإنجليزي.





قد يهمك أيضا: