الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

ليونيل ميسي يضع شرطا هاما من أجل البقاء في برشلونة وتجديد عقده

الدوري الإنجليزي بالعربي
يعلم الجميع الأزمة التي كانت بين الأرجنتيني ليونيل ميسي وبين فريقه الحالي برشلونة، فيما يخص أمر تجديد عقده مع الفريق وعدم الرحيل، لكن ميسي حتى الآن لم يوافق على تجديد تعاقده مع البرسا، حيث ينتهي عقد اللاعب مع النادي الكتالوني في الصيف القادم، وبالتالي سيكون حرا للإنتقال لأي نادي بشكل مجاني.



وتشير عديد التقارير الصحفية أن ميسي قد وضع شرطا هاما من أجل الموافقة على تجديد عقده مع الفريق وعدم الرحيل مع نهاية الموسم.

ليونيل ميسي يضع شرطا هاما من أجل البقاء في برشلونة



وجسب ما جاء في شبكة "جول العالمية"، فإن الأرجنتيني قائد كتيب برشلونة يريد الإطمئنان على قدر البرسا في الفوز بالبطولات والمنافسة بقوة، وهو ما سيتضح مع نهاية الموسم الحالي، لأن الفريق ينافس بقوة في الوقت الراهن على بطولة الليجا، وأمامه نهائي ناري أمام أتلتيك بلباو من أجل التتويج بكأس ملك إسبانيا.



كما أن ميسي يريد أن يقوم الفريق بضم عديد اللاعبين في الميركاتو الصيفي القادم، لأن البرسا يعاني كثيرا في عديد المراكز، وأبرزها الدفاع ورأس الحربة.



وبالتأكيد إن تمكن برشلونة من الفوز بلقبي الليجا وكأس الملك مع نهاية الموسم، فسيبقي البولجا مع ناديه الأوحد والدائم من دون أدنى شك، مع بعض التدعيمات القوية في الميركاتو القادم.



وهناك بعض الأندية المترقبة بقوة لوضع ليونيل ميسي في البرسا، باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي يجهزون الأموال وينتظرون فرصة واحدة سانحة من أجل التعاقد مع ميسي، لكن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الجديد قد صرح بشكل علني في مؤتمر تنصيبه رئيسا للنادي، بأنه سيفعل كل ما بوسعه من أجل إقناع القائد ميسي بالبقاء في النادي والإعتزال به.



قد يهمك أيضا: