الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة مصر القادمة ضد كينيا في تصفيات كأس امم افريقيا

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة مصر القادمة ضد كينيا هو ما ينال بحثا مكثفا في الوقت الراهن من محبي وعشاق المنتخب المصري، حيث يواصل رحلته من أجل حسم التأهل لبطولة كأس أمم إفريقيا، حيث يلتقي في مباراة هامة للغاية خارج الديار أمام منتخب كينيا، والتي سنتحدث عنها بالتفصيل فيما يلي.

موعد مباراة مصر القادمة ضد كينيا



ويستعد المنتخب المصري تحت قيادة المدرب حسام البدري ليحل ضيفا ثقيلا على منتخب كينيا تحت قيادة المدرب فرانسيس كيمانزي، حيث يلتقي الفريقان في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السابعة في إطار منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2022.



وموعدنا مع تلك المباراة المنتظرة يوم الخميس القادم بتاريخ 25 مارس 2021، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر.



ويتصدر المنتخب المصري ترتيب المجموعة السابعة في تصفيات أمم إفريقيا وفي رصيده 8 نقاط، حقق فوزين وتعادلين ولم يتلقى أي هزيمة، لكن يتساوى مع منتخب جزر القمر صاحب المركز الثاني برصيد 8 نقاط أيضا، لأن فارق الأهداف يصب في مصلحة منتخب الساجدين.



بينما يأتي منتخب كينيا في المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، وفي المركز الرابع والأخير يتواجد منتخب توجو برصيد نقطة وحيدة فقط.



قد يهمك أيضا: