الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة الاهلي القادمة ضد المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة الاهلي القادمة ضد المريخ هو ما يبحث عنه حاليا جميع عشاق وأنصار القلعة الحمراء، لأن حامل اللقب يستعد لموقعة نارية خارج الديار من أجل تأكيد أحقيته ورغبته الكاملة في الصعود، كيف لا وهو بطل مصر وإفريقيا، وثالث مونديال العالم للأندية، ويتأهب لينزل ضيفا ثقيلا بفريق المريخ السوداني الشقيق، في قمة عربية إفريقية نارية ومرتقبة بكل قوة، وفيما يلي سنتحدث بالتفصيل عن المباراة.

موعد مباراة الاهلي القادمة ضد المريخ السوداني



ويستعد النادي الاهلي المصري تحت قيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ليحل ضيفا ثقيلا على فريق المريخ السوداني، حيث يلتقي الفريقان ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.



وموعدنا مع القمة يوم السبت بتاريخ 3 إبريل 2021، حيث تنطلق صافرة الحكم لبداية أحداث اللقاء في تمام الساعة 3 ظهرا بتوقيت مدينة القاهرة، الرابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءا بتوقيت دبي وعمان.



ويحتل المارد الأحمر حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى وفي رصيده 7 نقاط، لأن الكتيبة الحمراء خاضت حتى الآن 4 مباريات بواقع "2 فوز - تعادل  - هزيمة"، لكن يتواجد المريخ في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة، لأن الفريق السوداني لم يحقق أي فوز خلال 4 مباريات، تعادل في لقاء وحيد وخسر في 3 مباريات.







قد يهمك أيضا: