الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد مولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة الزمالك القادمة ضد مولودية الجزائر هو ما ينال بحثا مكثفا في الوقت الراهن من جميع عشاق ومحبي الفارس الأبيض، لأن الزمالك ما زال متشبثا بالأمل وسيقاتل حتى الرمق الأخير من أجل فرصته في الصعود من دور المجموعات، يحتاج للفوز في مباراة المولودية ومباراة تونجيث بشرط أن يتعثر المولودية في مباراته الأخيرة ضد الترجي التونسي، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد مولودية الجزائر



ويتأهب نادي الزمالك المصري تحت قيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون ليحل ضيفا ثقيلا على فريق مولودية الجزائر الجزائري تحت قيادة المدرب عبد القادر عمراني، حيث يلتقي الفريقان في موقعة نارية لحساب مواجهات الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.



وسيتلقي الفريقان يوم السبت بتاريخ 3 إبريل 2021، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بحلول الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، العاشرة مساءا بتوقيت قطر والسعودية، الحادية عشر مساءا بتوقيت عمان والإمارات.



وفي المجموعة الرابعة يأتي المولودية في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، لأن الفريق الجزائري خاض 4 مباريات، حقق الفوز في مرتين، وتعادل في مثلهما، ولم يتلقى أي هزيمة، لكن الزمالك يأتي في المركز الثالث برصيد نقطتين فقط، لأن الفريق المصري خلال 4 مباريات حقق تعادلين، وخسر في مرتين، ولم يحقق أي انتصار حتى الآن.



قد يهمك أيضا: