الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد آرسنال والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة ليفربول القادمة ضد آرسنال هو ما يبحث عنه حاليا جميع محبي وعشاق الريدز في الوقت الراهن، فالكل يترقب نهاية فترة التوقف الدولي، وعودة المنافسات في الدوريات الكبرى في أوروبا، وبالتأكيد يبقي البريميرليج هو الحدث الأكثر ترقبا من الجميع حول العالم، ويستعد ليفربول لقمة نارية كلاسيكية حينما يواجه آرسنال في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي، والتي سنتحدث عنها بالتفصيل فيما يلي.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد آرسنال والقنوات الناقلة



ويستعد فريق ليفربول تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، ليحل ضيفا ثقيلا على فريق آرسنال تحت قيادة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا، حيث يلتقي الفريقان في قمة مواجهات الأسبوع الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي سيحتضنها ملعب الإمارات، لأن الجانرز هم مستضيفوا المباراة.



وسيتواجه الفريقان يوم السبت القادم بتاريخ 3 إبريل 2021، على أن يطلق الحكم صافرته معلنا عن بداية أحداث المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، 10:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، 11:00 مساءا بتوقيت عمان ودبي.



وتشاهدون المباراة بشكل مباشر وحصري من خلال قناتي bein sports 1/2 premium، لأن مجموعة قنوات بي ان القطرية الرياضية تمتلك حقوق البث المباشر والحي لكافة مباريات البريميرليج في منطقتنا العربية.



وفي مباراة الدور الأول بين الفريقين، والتي كانت بتاريخ 28 سبتمبر 2020 على ملعب الأنفيلد، انتصر ليفربول على ضيفه آرسنال بثلاثية مقابل هدف وحيد، ثلاثية الريدز حملت توقيع "ساديو ماني - دييجو جوتا - أندي روبيرتسون"، بينما جاء الهدف الوحيد للجانرز عن طريق الفرنسي أليكساندر لاكازيت.



قد يهمك أيضا: