الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي والقنوات الناقلة في البريميرليج

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي .. تتجه أنظار الجميع في الوقت الراهن نحو عودة منافسات الدوريات الأوروبية، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وموعدنا مع انطلاق منافسات الجولة رقم 30 في الدوري الإنجليزي، وسنسلط الضوء على مواجهة مرتقبة تجمع بين المان سيتي أمام ليستر سيتي في قمة نارية يترقبها الكثير ولا سيما مدربو فانتازي البريميرليج، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي والقنوات الناقلة



ويستعد فريق مانشستر سيتي تحت قيادة الفيلسوف بيب جوارديولا ليحل ضيفا ثقيلا على فريق ليستر سيتي بقيادة مدربه الرائع بريندان رودجرز، حيث يلتقي الفريقان في قمة نارية لحساب مواجهات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي سيحتضنها ملعب كينج باور، لأن الثعالب هم مستضيفوا تلك المباراة.



وسيلتقي الفريقان يوم السبت المقبل والموافق 3 إبريل 2021، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة 6:30 مساءا بتوقيت القاهرة، 7:30 مساءا بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 8:30 مساءا بتوقيت دبي.



وتشاهدون المباراة من خلال قناتي beIN Sports 1/2 Premium مباشرة وحصريا، لأن حقوق البث المباشر والحي لكافة مباريات البريميرليج في منطقتنا العربية مملوكة مباشرة وحصريا لدى مجموعة قنوات بي ان الرياضية القطرية.



وفي مباراة الدور الأول بين الفريقين على ملعب الإتحاد بتاريخ 27 سبتمبر 2020، حقق ليستر انتصارا عريضا على السيتي بخماسية مقابل هدفين، خماسية الثعالب شهدت هاتريك في غاية الروعة للقناص جيمي فاردي، وهدفين لكلا من يوري تيليمانز وجيمس ماديسون، لكن سجل للمان سيتي كلا من رياض محرز وناثان آكي.



قد يهمك أيضا: