الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفربول والقنوات الناقلة في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفربول هو ما ينال بحثا مكثفا في الوقت الراهن من الجميع حول العالم، فالكل يترقب الصدام الناري المرتقب بين الريال صاحب الـ 13 لقب والأعظم على مر البطولة، والريدز أصحاب التاريخ الكبير والـ 6 ألقاب وآخرها في عام 2019، قمة نارية منتظرة بقوة، المصري محمد صلاح يسعى للثأر مما حدث في نهائي 2018، لكن القائد سيرخيو راموس على أتم الإستعداد للمواجهة، وفيما يلي سنعرض عليكم موعد القمة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفربول والقنوات الناقلة



ويستعد فريق ليفربول تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب ليحل ضيفا ثقيلا على ريال مدريد تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، قمة نارية في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ومباراة سيحتضنها ملعب ألفريدو دي ستيفانو، لأن النادي الملكي هو مستضيف المباراة.



وموعدنا مع تلك القمة النارية يوم الثلاثاء بتاريخ 6 إبريل 2021، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءا بتوقيت دبي.



وتشاهدون المباراة حصريا ومباشرة عبر قناتي beIN Sports 1 Premium / beIN 4K، لأن حقوق البث المباشر والحي لكافة مباريات دوري أبطال أوروبا، مملوكة بشكل حصري ومباشر في الشرق الأوسط لدى مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية.





قد يهمك أيضا: