الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا

الدوري الإنجليزي بالعربي
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد هو ما يتهافت عليه الجميع في البحث حاليا، فالكل يعد الأيام والساعات المتبقية على موقعة النار والدمار، لقاء العمالقة في معركة الصعود لنصف النهائي، هل يثأر الفرعون المصري محمد صلاح من نهائي 2018؟ أم أن راموس ورفاقه على موعد مع التأهل؟ ستجيب المباراة عن كل التساؤلات، وبعدها مباراة العودة في الأنفيلد، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد



وتم تخيصيص قناتي bein sports premium 1 / beIN 4K لنقل أحداث المباراة حصريا ومباشرة، لأن قنوات بي ان سبورت القطرية هي من تمتلك حقوق البث الحي لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا في منطقتنا العربية.



ويتأهب ملعب ألفريدو دي ستيفانو لاحتضان قمة مواجهات الذهاب من دور الـ 8 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، حينما يحل ليفربول الإنجليزي بقيادة مدربه يورجن كلوب ضيفا ثقيلا على ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه زين الدين زيدان.



وموعدنا مع قمة الكبار يوم الثلاثاء بتاريخ 6 / 4 / 2021، على أن يطلق الحكم صافرته معلنا عن بداية أحداث المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءا بتوقيت مصر، 10:00 مساءا بتوقيت قطر والسعودية، 11:00 مساءا بتوقيت سلطنة عمان والإمارات.





قد يهمك أيضا: