الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة ليفربول وارسنال القادمة في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة ليفربول وارسنال هو ما ينال بحثا مكثفا في الوقت الراهن، حيث يراقب الجميع ساعته منتظرا قمة مواجهات الأسبوع الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حينما يحل فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب ضيفا ثقيلا على فريق ارسنال بقيادة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا، ومباراة سيحتضنها ستاد الإمارات، لأن ارسنال هو مستضيف تلك المباراة.

معلق مباراة ليفربول وارسنال القادمة والقنوات الناقلة



وسيتولى المعلق المصري "علي محمد علي" مهمة التعليق الصوتي على موقعة الريدز والجانرز، والتس ستنقل بشكل مباشرة وحصري من خلال قناتي beIN Sports 1 Premium / beIN 4K، لأن حقوق البث الحي لمباريات البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مملوكة فقط وحصريا لدى مجموعة قنوات بي ان القطرية الرياضية حتى عام 2025.



وموعدنا مع تلك القمة المرتقبة غدا السبت بتاريخ 3 - 4 - 2021، حيث تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 9 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، 10 مساءا بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية، 11 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.



وبالحديث عن ترتيب الفريقين فيتواجد ليفربول حاليا في المركز السابع بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 46 نقطة، لكن يأتي ارسنال في المركز التاسع وفي رصيده 42 نقطة.





موضوعات قد تهمك أيضا: