الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة ليفربول وريال مدريد والقنوات الناقلة في قمة دوري أبطال أوروبا

الدوري الإنجليزي بالعربي
تم تحديد معلق مباراة ليفربول وريال مدريد في قمة منافسات دوري أبطال أوروبا، فالكل يترقب معركة الكبار ونهائي قبل الآوان، ريال مدريد الإسباني في صدام ناري أمام ليفربول الإنجليزي، معركتان ستحددان الفريق المتوجه نحو نصف النهائي، فهل حان موعد الفرعون المصري محمد صلاح للثأر مما حدث في نهائي 2018! أم أن النادي الملكي الإسباني عازم بقوة على المنافسة! سنرى ما سيحدث.

معلق مباراة ليفربول وريال مدريد والقنوات الناقلة



وتم تعيين المعلق التونسي "عصام الشوالي" معلقا ومؤديا صوتيا للمباراة، والتي ستنقل مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة beIN Sports Premium 1، لأن حقوق البث المباشر والحي لمباريات دوري أبطال أوروبا مملوكة حصريا لدى مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية في المنطقة العربية.



ويتأهب ملعب ألفريدو دي ستيفانو بإسبانيا لاحتضان قمة نارية في ذهاب ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا، حينما يلتقي ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان مع ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب.



وموعدنا مع المباراة يوم الثلاثاء المقبل بتاريخ 2021/4/6، حيث تبدأ المباراة في التاسعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة مساءا بتوقيت قطر والسعودية، الحادية عشر مساءا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ما قبل المباراة!



وتمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز في الدوري الإسباني على إيبار بهدفين دون رد، وأيضا انتصر ليفربول في الدوري الإنجليزي على أرسنال بثلاثية نظيفة، مما يعني أن كل فريق جاهز بقوة لتلك المعركة المرتقبة.





قد يهمك أيضا: