الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو .. ريال مدريد وبرشلونة في قمة الدوري الإسباني

الدوري الإنجليزي بالعربي
تم تحديد القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في قمة مواجهات الليجا الإسبانية، حيث تتجه أنظار الجميع حول العالم نحو كلاسيكو الكرة الأرضية، ريال مدريد يستضيف برشلونة في معركة حسب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلف المتصدر أتليتكو مدريد، مباراة من شأنها أن تشعل المنافسة على صدارة الليجا، فوز أحد الفريقين سيجعلنا على موعد مع دوري ممتع ومشتعل، لكن التعادل يبقي الأمور على حالها ويصب في مصلحة أتليتكو، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة



وتم تخصيص قنوات beIN SPORTS 1 Premium / beIN Sports 4K لنقل أحداث مباراة ريال مدريد وبرشلونة حصريا ومباشرة، لأن قنوات بي ان القطرية الرياضية تمتلك حقوق البث المباشر والحي لكافة مباريات الليجا في المنقطة العربية.



ويستعد فريق برشلونة بقيادة مدربه الهولندي رونالد كومان لينزل ضيفا ثقيلا على فريق ريال مدريد تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، قمة منافسات الجولة رقم 30 من مسابقة الدوري الإسباني، والتي ستكون على ستاد ألفريدو دي ستيفانو لأن الريال هو مستضيف مباراة الكلاسيكو.



وموعدنا مع كلاسيكو الكرة الأرضية يوم السبت القادم بتاريخ 10 / 4 / 2021، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث القمة في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت مصر، 10 مساءا حسب توقيت السعودية وقطر، 11 مساءا بتوقيت الإمارات وعمان.

نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين



وفي كلاسيكو الدور الأول بين الفريقين، فقد كان على ملعب كامب نو في كتالونيا معقل البرسا بتاريخ 24 أكتوبر 2020، وفاز فيه الريال على برشلونة بثلاثية مقابل هدف وحيد، ثلاثية الميرنجي حملت توقيع فيديريكو فالفيردي وسيرخيو راموس ولوكا مودريتش، لكن جاء هدف البلاوجرانا الوحيد عن طريق الموهوب إنسو فاتي.



قد يهمك أيضا: