الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو والقنوات الناقلة في نهائي كأس ملك إسبانيا

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو هو ما ينال بحثا من الجميع حول العالم حاليا، لأن جميع محبي وعشاق البرسا يترقبون بفارغ الصبر المباراة الأهم لهم في الموسم الحالي، نهائي كأس ملك إسبانيا وصدام ناري بين برشلونة وأتلتيك بلباو، فهل يفعلها كومان ويحقق أولى ألقابه مع النادي الكتالوني ويفادي الخروج بموسم صفري، أن فريق إقليم الباسك عازم على خطف لقب جديد من يد البلاوجرانا، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو والقنوات الناقلة



ويلتقي فريق برشلونة تحت قيادة مدربه الهولندي رونالد كومان في قمة نارية للغاية أمام فريق أتلتيك بلباو بقيادة مدربه مارسيلينو، حيث يتواجه الفريقان في نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب لا كارتوخا غدا السبت بتاريخ 17 إبريل 2021.



وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بحلول الساعة 9:30 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، 10:30 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر، 11:30 مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.



ولا توجد قناة عربية حاصلة على حقوق البث المباشر لمباريات كأس ملك إسبانيا، وستكون قناة sports 1 hungary هي الناقلة لأحداث المباراة مباشرة، لأن مجموعة قنوات بي ان سبورت لا تمتلك حقوق البث المباشر لمباريات مسابقة كأس الملك في إسبانيا.

ما قبل النهائي!



وقد نجح أتلتيك بلباو في التتويج بلقب السوبر الإسباني في الموسم الحالي بعدما فاز على برشلونة بنتيجة 3_2 في مباراة مثيرة ودرامية بشكل لا يمكن وصفه، ثلاثية الفريق الباسكي حملت توقيع "إيناكي ويليامس - أسيير فياليبري - أوسكار دي ماركوس"، لكن هدفي البرسا حملا توقيع الفرنسي أنطوان جريزمان.





قد يهمك أيضا: