الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة ريال مدريد وخيتافي والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة ريال مدريد وخيتافي .. تتجه أنظار جميع مشجعي وعشاق الريال حاليا نحو المباراة القادمة للميرنجي، والتي سيحل فيها ضيفا ثقيلا على فريق خيتافي في مهمة صعبة للغاية، لكن الفوز هو شعار رفقاء كريم بنزيما في تلك المباراة، لا مجال للتعثر، المنافسة صارت مشتعلة الليجا في الكلاسيكو في الأسبوع الماضي وانتصار ريال مدريد على برشلونة بهدفين مقابل هدف، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

معلق مباراة ريال مدريد وخيتافي والقنوات الناقلة



وتم تعيين "خليل البلوشي" معلقا ومؤديا صوتيا على المباراة، حيث تشاهدونها بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة قناة beIN Sports Premium 1، لأن مجموعة قنوات بي ان الرياضية القطرية هي المالكة حصريا ومباشرة لحقوق البث المباشر والحي لمباريات الليجا الإسبانيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.



ويتأهب ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز" ليحتضن مباراة هامة ومرتقبة في الأسبوع رقم 33 من مسابقة الدوري الإسباني، حينما يحل ريال مدريد بقيادة مدربه زين الدين زيدان ضيفا ثقيلا على فريق خيتافي مع مدربه خوسي بوردالاس.



وموعدنا مع المباراة غدا الأحد 18 إبريل 2021، حيث تبدأ أحداث اللقاء في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، 10 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، 11 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وضعية الفريقين بجدول ترتيب الليجا



ويحتل الميرنجي حاليا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني ممتلكا في رصيده 66 نقطة حققها في 30 مباراة، لأن الريال حقق الفوز في 20 لقاء، وتعادل في 6 مباريات، لكن تلقى 4 هزائم.



بينما يأتي فريق خيتافي في المركز الخامس عشر وفي رصيده 30 نقطة، لأن الفريق خاض حتى الآن 30 مباراة، حقق الفوز في 7 مرات، وتعادل في 9 مباريات، لكن تلقى 14 هزيمة.





اقرأ أيضا: