الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد هو ما ينال بحثا مكثفا في الوقت الراهن من جميع محبي وعشاق الريدز، لأن ليفربول يستعد ليخوض مواجهة هامة غدا حينما يستقبل فريق نيوكاسل يونايتد لحساب مواجهات الجولة 33 في الدوري الإنجليزي، والتي يدخلها من أجل الفوز ولا بديل عنه لتحسين الأوضاع ولو قليلا على مستوى جدول الترتيب، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

معلق مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة



وسيكون "حفيظ دراجي" هو المعلق والمؤدي الصوتي على المباراة، والتي ستنقل حصريا ومباشرة عبر شاشة قناة beIN Sports Premium 1، لأن حقوق البث المباشر والحي لمسابقة البريميرليج مملوكة حصريا وفقط لدى مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية حتى عام 2025.



ويستعد فريق نيوكاسل يونايتد بقيادة مدربه ستيف بروس ليحل ضيفا ثقيلا على فريق ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب، حيث يلتقي الفريقان غدا السبت 24 إبريل 2021 لحساب مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي سيحتضنها ملعب أنفيلد لأن الريدز هم مستضيفو المباراة.



وستنطلق صافرة الحكم لبداية أحداث اللقاء في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهرا بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الثالثة والنصف ظهرا بتوقيت دبي.

نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين



وقد تعادل الفريقان سلبيا في مباراة الدور الأول بدون أهداف، في المباراة التي كانت على ملعب سانت جيمس بارك بتاريخ 30 ديسمبر 2020.