الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة برشلونة وغرناطة القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة برشلونة وغرناطة هو العنوان الأكثر بحثا في الوقت الراهن من جميع عشاق ومحبي البرسا، لأن الفريق الكتالوني يستعد ليخوض مواجهة في غاية الأهمية حينما يستقبل فريق غرناطة، ومباراة يدخلها رفقاء القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل الفوز ولا شيء غير الفوز، لأن الفوز يعني الصدارة عن جدارة للبلاوجرانا، ويستمر الصراع المشتعل والناري على لقب الدوري الإسباني في الموسم الحالي، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

معلق مباراة برشلونة وغرناطة والقنوات الناقلة



وسيكون المعلق الصوتي التونسي "رؤوف خليف" معلقا ومؤديا على مباراة البرسا وغرناطة، والتي ستشاهدونها حصريا ومباشرة عبر شاشة قناة Bein Sports 1، لأن مجموعة قنوات بي ان القطرية الرياضية هي المالكة حصريا لحقوق البث المباشر والحي لكافة مباريات الدوري الإسباني في منطقتنا العربية.



ويتأهب فريق غرناطة تحت قيادة المدرب دييجو مارتينيز ليحل ضيفا على فريق برشلونة تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، ومباراة لحساب مواجهات الجولة رقم 33 في الليجا الإسبانية، والتي ستكون في ضيافة البرسا على ملعب كامب نو.

توقيت المباراة



ومن المقرر أن يتواجه الفريقان يوم الخميس المقبل بتاريخ 29 / 4 / 2021، حيث تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 7 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، 8 مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة، 9 مساءا بتوقيت دبي.

ما قبل المباراة!



ويحتل البرسا حاليا المركز الثاني بجدول الترتيب وفي رصيده 71 نقطة، لكن غرناطة يحتل المركز الثامن برصيد 42 نقطة.



وفي مباراة الفريقين بالدور الأول، والتي كانت بتاريخ 9 يناير 2021، اكتسح برشلونة غرناطة حينها برباعية نظيفة حملت توقيع ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان بواقع هدفين لكلا منهما.





قد يهمك أيضا: