الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد أوساسونا والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد أوساسونا هو ما يبحث عنه حاليا جميع محبي وعشاق النادي الملكي، لأن الفريق يخوض مباراة في غاية الأهمية لحساب مواجهات الأسبوع 34 من الليجا، والتي يدخلها رفقاء القناص كريم بنزيما من أجل الفوز ولا بديل عنه، ليواصلوا المنافسة على صدارة جدول الترتيب مع أمل أن يتعثر البرسا وأتليتكو مدريد في قادم الجولات، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد أوساسونا والقنوات الناقلة



ويستعد ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" ليحتضن مباراة هامة في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، حيث يحل فريق أوساسونا بقيادة مدربه جاجوبا أرساتي ضيفا على ريال مدريد بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان.



وسيلتقي الفريقان يوم السبت القادم بتاريخ 1 مايو 2021، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، 10 مساءا بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 10 مساءا بتوقيت دبي.



وستنقل أحداث المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports 1 مباشرة وحصريا، لأن مجموعة قنوات بي ان القطرية الرياضية تمتلك حقوق البث المباشر والحي لكافة منافسات الليجا الإسبانية بشكل حصري في المنطقة العربية.

وضعية الفريقين في جدول ترتيب الليجا



ويتواجد ريال مدريد حاليا في المركز الثالث بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 71 نقطة، لأن النادي الملكي خاض حتى الآن 33 لقاء، حقق الفوز في 21 لقاء، وتعادلوا في 8 مباريات، لكن تجرع مرارة الهزيمة في 4 مرات، وسجل لاعبو الميرنجي 56 هدف، بينما اهتزت شباك الفريق في 24 هدف.



أما فريق أوساسونا فيأتي في المركز الحادي عشر وفي رصيده 40 نقطة، لأن الفريق خلال 33 مباراة خاضها حتى الآن حقق 10 انتصارات، وتعادل في 10 مباريات، لكن تلقى 13 هزيمة، وسجل لاعبو أوساسونا 31 هدف، بينما تلقت شباكهم 39 هدف.





قد يهمك أيضا: