الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد فالنسيا والقنوات الناقلة في قمة الجولة 34 من الدوري الإسباني

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة برشلونة القادمة ضد فالنسيا هو العنوان الأهم والأبرز في الوقت الراهن لجميع عشاق ومحبي البرسا، لأن المباريات المتبقية حتى نهاية الليجا هي بمثابة مباريات نهائية، الفوز مطلوب فيها جميعا من أجل التتويج بلقب الدوري الإسباني وتحقيق الثنائية في موسم كان من المتوقع أن يكون صفري بدون بطولات للنادي الكتالوني، وفيما يلي سنتحدث بالتفصيل عن المباراة.

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد فالنسيا والقنوات الناقلة



ويتأهب ملعب الميستايا ليحتضن قمة مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، حيث يحل برشلونة بقيادة مدربه الهولندي رونالد كومان ضيفا ثقيلا على فريق فالنسيا بقيادة مدربه خافيير جارسيا.



وموعدنا مع تلك القمة المرتقبة يوم الأحد المقبل بتاريخ 2 مايو 2021، حيث يطلق الحكم صافرة بداية أحداث المباراة في التاسعة مساءا بتوقيت مصر، العاشرة مساءا بتوقيت قطر والسعودية، الحادية عشر مساءا بتوقيت الإمارات وعمان.



ويمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة قناة beIN Sports 1 Premium، لأن حقوق البث المباشر والحي لكافة مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مملوكة حصريا لدى مجموعة قنوات بي ان القطرية الرياضية.

ترتيب الفريقين في جدول الليجا



وبعد هزيمة البرسا المفاجئة على يد غرناطة بنتيجة 2_1 في قلب ملعب كامب نو، يتوقف رصيد برشلونة عند النقطة 71 متواجدا في المركز الثالث، لأن النادي الكتالوني خاض حتى الآن 33 مباراة، حقق الفوز في 22 لقاء، وتعادل في 5 مرات، لكن تلقى 6 هزائم.



أما فريق فالنسيا فيعاني كثيرا في الموسم الحالي، حيث يتواجد في المركز الرابع عشر وفي رصيده 36 نقطة فقط، لأن خفافيش الميستايا خلال 33 مباراة خاضوها حتى الآن لم يحققوا الفوز إلا في 8 مرات، وتعادلوا في 12 لقاء، لكن تجرعوا مرارة الهزيمة في 13 مباراة.





اقرأ أيضا: