الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد هو ما ينال بحثا مكثفا في الوقت الراهن، لأن الكل يترقب حاليا قمة مواجهات الأسبوع الرابع والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، كلاسيكو البريميرليج بين اليونايتد وليفربول، والتي سنتحدث عنها بالتفصيل فيما يلي.

معلق مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة



وتم تعيين المعلق التونسي "عصام الشوالي" للتعليق والآداء الصوتي على موقعة الريدز والمان يونايتد، والتي ستكون منقولة بشكل حصري ومباشر عبر قناتي BeIN Sports 1HD Premium - beIN 4K، لأن حقوق البث المباشر والحي لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في المنطقة العربية مملوكة فقط لدى مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية.



ويستعد فريق ليفربول تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب لينزل ضيفا ثقيلا بفريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه أولي جونار سولشاير، حيث يتواجه الفريقان في قمة مواجهات الجولة رقم 34 من مسابقة البريميرليج، والتي سيحتضنها ملعب أولد ترافورد، لأن اليونايتد هو مستضيف المباراة.



وموعدنا مع قمة مواجهات الدوري الإنجليزي غدا الأحد بتاريخ 2 / 5 / 2021، على أن يطلق الحكم صافرته معلنا عن بداية أحداث المباراة في تمام الساعة 5:30 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، 6:30 مساءا بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية، 7:30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وضعية الفريقين بجدول ترتيب البريميرليج



ويمتلك مانشستر يونايتد في رصيده 67 نقطة متواجدا في المركز الثاني بجدول الترتيب، لأن المان يونايتد لعب حتى الآن 33 مباراة، حقق الفوز في 19 لقاء، وتعادل في 10 مباريات، ولكن تلقى 4 هزائم.



أما فريق ليفربول فيمتلك في رصيده 54 نقطة متواجدا في المركز السادس، لأن رفقاء محمد صلاح خاضوا حتى الآن 33 مباراة بواقع "15 انتصار - 9 تعادلات - 9 هزائم".



قد يهمك أيضا: