الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تصريحات توماس توخيل قبل مواجهة ريال مدريد .. مستعدون لراموس!

الدوري الإنجليزي بالعربي
تصريحات توماس توخيل قبل مواجهة ريال مدريد .. تتجه أنظار الجميع حول العالم حاليا صوب مواجهات الإياب من الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد الإسباني يحل ضيفا على تشيلسي الإنجليزي غدا الأربعاء 5 مايو 2021، وخرج الألماني توماس توخيل مدرب البلوز في المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة، وسنعرض عليكم فيما يلي تصريحاته.

تصريحات توماس توخيل قبل مواجهة ريال مدريد



وقال توخيل: "لا أعلم إن كان راموس سيشارك أم لا، لكن الأمور ستظل كما هي ولن تتغير بالنسبة لنا، لكنها ستتغير معهم نظرا لأهمية القائد سيرخيو".



وتابع توماس توخيل قائلا: "نحن بصدد الحديث عن قائد الفريق الأكثر نجاحا على مر التاريخ، وكان راموس استثنائيا مع الريال في السنوات الأخيرة، واعتقد أنه سيبدأ أساسيا في المباراة، وعلينا الإستعداد".



وشدد: "لا بد أن ننسى مباراة الذهاب، وندخل المباراة وكأنها 0_0، لأننا بحاجة للفوز حتى نصل للنهائي، وسنكون مستعدين لسيرخيو راموس ولكل لاعبي مدريد".



وأردف: "هدفنا دائما هو الفوز بغض النظر عن هوية الخصم، ومع كامل الإحترام لريال مدريد، لكن لن نغير أهدافنا وطريقتنا، بالتأكيد ستسنح لنا العديد من الفرص، علينا الهدوء حتى نسجل، أن مرتاح للغاية وواثق في جميع لاعبي البلوز".





قد يهمك أيضا: