الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة برشلونة ضد أتليتكو مدريد والقنوات الناقلة في قمة الليجا الإسبانية

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة برشلونة ضد أتليتكو مدريد هو ما ينال بحثا مكثفا في الوقت الراهن، لأن الكل يترقب قمة تحديد مصير الليجا وصدارتها، هل يستمر الأتليتي في طريقه نحو اللقب؟ أم يخطف برشلونة الصدارة ويقدم هدية للريال وإشبيلية ويشعل المنافسة أكثر وأكثر، وفيما يلي سنتحدث بالتفصيل عن المباراة وكل ما يتعلق بها.

معلق مباراة برشلونة ضد أتليتكو مدريد والقنوات الناقلة



وسيكون التونسي "عصام الشوالي" معلقا صوتيا على قمة الليجا، والتي ستنقل عبر قناة beIN Sports 1 بشكل مباشر وحصري، لأن مجموعة قنوات بي ان القطرية الرياضية تملك حقوق البث المباشر والحي لمباريات الدوري الإسباني في المنطقة العربية.



ويفتح ملعب الكامب نو أبوابه ليحتضن قمة مواجهات الأسبوع رقم 35 في الليجا الإسبانية، حيث يحل أتليتكو مدريد بقيادة مدربه دييجو سيميوني ضيفا ثقيلا على برشلونة بقيادة الهولندي رونالد كومان.





وموعدنا مع تلك المواجهة المرتقبة غدا السبت 8 / 5 / 2021، والتي ستنطلق في تمام الساعة الرابعة والربع عصرا بتوقيت مصر، الخامسة والربع مساءا بتوقيت السعودية وقطر، السادسة والربع مساءا بتوقيت الإمارات وعمان.

ترتيب الفريقين



ويحتل أتليتكو مدريد صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 76 نقطة، لأن رفقاء القناص لويس سواريز خاضوا حتى الآن 34 مباراة، حققوا الفوز في 23 لقاء، وتعادلوا في 7 مباريات، لكن تلقوا 4 هزائم.



أما برشلونة فيمتلك في رصيده حاليا 74 نقطة تضعه في المركز الثالث بجدول الترتيب، لأن رفقاء القائد ليونيل ميسي لعبو حتى الآن 34 مباراة، حققوا الانتصار في 23 مباراة، وتعادلوا في 5 مرات، لكن تلقوا 6 هزائم.





قد يهمك أيضا: