الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في قمة الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي هو ما ينال بحثا مكثفا في الوقت الراهن من الكثير، اختبار ما قبل نهائي دوري الأبطال، لأن الفريقان تأهلا سويا لنهائي دوري أبطال أوروبا عن جدارة واستحقاق، لكن ما سيحدث بمباراة الغد؟ هل ينتصر السيتي ويتوج باللقب! أم أنه توخيل العنيد جاء ليفوز على الكبار ويخطف الأضواء!



ويستعد فريق تشيلسي بقيادة مدربه توماس توخيل لينزل ضيفا ثقيلا بفريق مانشستر سيتي تحت قيادة مدربه بيب جوارديولا، قمة مواجهات الجولة رقم 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستكون على ستاد الإتحاد، لأن السيتي هو مستضيف المباراة.

معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي والقنوات الناقلة



وتم تعيين "خليل البلوشي" معلقا ومؤديا صوتيا على المباراة، والتي يمكنكم مشاهدتها بشكل حصري ومباشر من خلال قناتي beIN Sports 1 Premium - beIN 4K، لأن مجموعة قنوات بي ان سبورت تواصل امتلاكها لحقوق البث المباشر والحي لمباريات البريميرليج في المنطقة العربية حتى عام 2025.





وموعدنا مع قمة السيتي والبلوز غدا السبت بتاريخ 8 مايو 2021، على أن تبدأ أحداث المواجهة في تمام الساعة 6:30 مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، 7:30 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، 8:30 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

وضعية الفريقين بجدول ترتيب البريميرليج



ويتربع المان سيتي على عرش الصدارة في الدوري الإنجليزي، المركز الأول بجدارة للسيتي برصيد 80 نقطة، لأن السكاي بلوز خلال 34 مباراة خاضوها حتى الآن حققوا "25 فوز - 5 تعادلات - 4 هزائم"، لكن تشيلسي فقد عاد من بعيد ووصل للمركز الرابع حاليا وفي رصيده 61 نقطة، لأن البلوز لعبوا 34 مباراة حتى الآن في مسابقة الدوري الإنجليزي بواقع "17 فوز - 10 تعادلات - 7 هزائم".





اقرأ أيضا: