الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة تشيلسي وارسنال القادمة في قمة الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة تشيلسي وارسنال هو ما ينال بحثا مكثفا للغاية في الوقت الراهن، لأن الكثير في حالة ترقب لديربي لندن، تشيلسي بقيادة مدربه الألماني توماس توخيل يستقبل ارسنال بقيادة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا، قمة مواجهات الأسبوع السادس والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

معلق مباراة تشيلسي وارسنال والقنوات الناقلة



وسيكون المصري "علي محمد علي" هو المعلق والمؤدي صوتيا على ديربي لندن، حيث تنقل أحداث المباراة حصريا ومباشرة عبر شاشة قناة beIN Sports 1 Premium، لأن حقوق البث المباشر والحي لمباريات البريميرليج في المنطقة العربية مملوكة بشكل حصري لدى مجموعة قنوات بي ان الرياضية القطرية حتى حلول عام 2025.





ويتأهب ملعب "ستامفورد بريدج" لاحتضان الديربي، لأن المباراة ستكون في ضيافة البلوز يوم الأربعاء القادم بتاريخ 12 مايو 2021، على أن يطلق الحكم صافرته لبداية أحداث المباراة في تمام الساعة 9:15 مساءا بتوقيت القاهرة، 10:15 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، 11:15 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

وضعية الفريقين بجدول الترتيب



ويمتلك تشيلسي في رصيده حاليا 64 نقطة متواجدا في المركز الثالث، لأن البلوز خلال 35 مباراة خاضوها حتى الآن في مسابقة الدوري، حققوا الفوز في 18 لقاء، وتعادلوا في 10 مباريات، لكن تلقوا 7 هزائم.



بينما فريق ارسنال فيحتل المركز التاسع وفي رصيده 52 نقطة، لأن الجانرز خاضوا حتى الآن في البريميرليج 35 مباراة، انتصروا في 15 لقاء، وخضعوا لنتيجة التعادل في 7 مباريات، لكن تجرعوا مرارة الهزيمة في 13 مباراة.





قد يهمك أيضا: