الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو الأحد 16 مايو 2021 في الدوري الاسباني

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو .. يتأهب فريق ريال مدريد لينزل ضيفا ثقيلا على نظيره فريق اتلتيك بلباو، في مباراة مرتقبة بقوة لحساب مواجهات الأسبوع السابع والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، والتي سنشهدها غدا الأحد بتاريخ السادس عشر من شهر مايو الجاري لعام 2021.



ويفتح ملعب "سان ماميس" أبوابه لاحتضان مباراة ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو، والتي ستنطلق في تمام الساعة 6:30 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، 7:30 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية، 8:30 مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.



ويتواجد ريال مدريد حاليا في المرتبة الثانية بجدول ترتيب الليجا وفي رصيده 78 نقطة، لكن اتلتيك بلباو فيأتي في المركز التاسع ممتلكا 46 نقطة في رصيده.

تشكيلة ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو المتوقعة



ويعاني الريال من عديد الغيابات في مباراة الغد أمام بلباو، وأبرزها "سيرخيو راموس - لوكاس فاسكيز - داني كارفاخال - رافاييل فاران - فيرلاند ميندي - توني كروس - ماريانو دياز - مارفين".



وبالتالي فمن المتوقع وبنسبة كبيرة أن يدخل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المباراة أمام اتلتيك بلباو بالتشكيلة التالية:



  • حراسة المرمى: البلجيكي المميز تيبو كورتوا.


  • خط الدفاع: مارسيلو .. ناتشو .. ميليتاو .. أودريوزولا.


  • وسط الميدان: كاسيميرو - فالفيردي - لوكا مورديتش.


  • خط الهجوم: إيدين هازارد - كريم بنزيما - رودريجو.




وفي مباراة الفريقين في الدور الأول، والتي كانت على ستاد الفريدو دي ستيفانو بتاريخ 15 ديسمبر 2020، انتصر الريال بثلاثية مقابل هدف وحيد لبلباو، ثلاثية الميرنجي حملت توقيع "بنزيما هدفين - كروس هدف"، لكن جاء هدف الفريق الباسكي عن طريق اللاعب أندير كابا.





قد يهمك أيضا:



معلق مباراة ريال مدريد غدا أمام أتلتيك بلباو والقنوات الناقلة