الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو في الجولة 37 من الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو هو ما يبحث عنه حاليا محبو ومشجعو البرسا، لأن النادي الكتالوني يلعب اليوم مباراة هامة أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني، الفوز لا بديل عنه في تلك المباراة، لكن لن يكون له أي أهمية في حالة فوز أتليتكو مدريد على أوساسونا، فسيكون قد فقد البرسا الأمل تماما في التتويج باللقب، وسيكون الصراع حينها بين الريال والأتليتي، وفيما يلي سنتحدث بالتفصيل عن مباراة البرسا اليوم أمام سيلتا فيجو فيجو.

معلق مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو والقنوات الناقلة



وسيكون المصري "علي محمد علي" هو المعلق الصوتي على مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم الأحد 16 مايو 2021، حيث تنقل المباراة حصريا ومباشرة من خلال قناتي "bein sports 1 premium - beIN Sports 3"، لأن حقوق البث المباشر لمنافسات الليجا الإسبانية في المنطقة العربية مملوكة حصريا لدى مجموعة القنوات القطرية "بي ان سبورت".



ويتأهب فريق سيلتا فيجو تحت قيادة المدرب إدواردو كوديت لينزل ضيفا ثقيلا بفريق برشلونة مع مدربه الهولندي رونالد كومان، حيث يتواجه الفريقان لحساب منافسات الجولة رقم 37 في الدوري الإسباني، ومباراة سيحتضنها ملعب الكامب نو، لأن البرسا هو مستضيف اللقاء.



وستنطلق صافرة بداية أحداث المواجهة في السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، 7:30 مساءا حسب توقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءا بتوقيت أبو ظبي.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإسباني



ويتواجد برشلونة الآن في المركز الثالث بجدول الترتيب، حيث يمتلك البرسا في رصيده 76 نقطة حققها خلال 36 مباراة بواقع "23 فوز - 7 تعادلات - 6 هزائم"، لكن يتواجد فريق سيلتا فيجو في المركز الثامن، حيث يمتلك الفريق في رصيده 50 نقطة حققها خلال 36 مباراة بواقع "13 فوز - 11 تعادل - 12 هزيمة".





قد يهمك أيضا: