الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرايتون الثلاثاء 2021/5/18 في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
يقدم لكم موقع "الدوري الإنجليزي بالعربي" القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرايتون غدا في إطار مواجهات البريميرليج حيث الجولة رقم 37، البطل "مانشستر سيتي" يخوض المباراة قبل الأخيرة في البريميرليج، يسعى من أجل مواصلة الأرقام القياسية، تحقيق المزيد من النقاط، تسجيل المزيد من الأهداف، الإطمئنان على مستوى جميع اللاعبين قبل موقعة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي يوم 29 مايو.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرايتون



ويمكنكم مشاهدة أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون عبر قناة beIN Sports Premium 2 بشكل مباشر وحصري، لأن حقوق البث المباشر والحي لمسابقة الدوري الإنجليزي في منطقتنا العربية مملوكة لدى مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية بشكل حصري حتى عام 2025.



ويتأهب فريق المان سيتي بقيادة الفيلسوف بيب جوارديولا لينزل ضيفا ثقيلا على فريق برايتون بقيادة مدربه جراهام بوتر، مواجهة لحساب منافسات الأسبوع 37 في البريميرليج، والتي سيحتضنها ملعب أميكس (فالمر)، لأن اللقاء سيكون في ضيافة فريق برايتون.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون



ومن المقرر أن يتواجه الفريقان غدا الثلاثاء الموافق 18 من شهر مايو الجاري لعام 2021، على أن يطلق الحكم صافرته بحلول الساعة 8 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، 9 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، 10 مساءا بتوقيت عمان والإمارات.



وفي مباراة الفريقين بالدور الأول، والتي كانت بتاريخ 13 يناير 2021 على ملعب الإتحاد، لأن السيتي كان هو مستضيف اللقاء، ونجح في تحقيق الفوز بصعوبة على ضيفه برايتون بهدف نظيف سجله الموهوب الشاب فيليب فودين.

معلق مباراة مان سيتي القادمة ضد برايتون



وقامت مجموعة قنوات بي ان الرياضية بتعيين المعلق "سوار الذهب"، للتعليق الصوتي على أحداث المباراة.



ويتربع السيتي على عرش صدارة جدول ترتيب البريميرليج، المركز الأول للسكاي بلوز برصيد 83 نقطة.



لكن فريق برايتون فيأتي في المركز السابع عشر برصيد 38، وقد نجى من الهبوط وضمن البقاء في الدوري الإنجليزي للموسم القادم.



قد يهمك أيضا: