الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة ليفربول وبيرنلي القادمة الأربعاء 19 مايو في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
تم تحديد معلق مباراة ليفربول وبيرنلي القادمة، حيث يتأهب فريق ليفربول ليخوض مواجهة في غاية الأهمية، حيث ينزل ضيفا بفريق بيرنلي بشعار الفوز والإنتصار وإلا فلا، كتيبة الألماني يورجن كلوب تريد نقاط المباراة من أجل خطف المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال في العام القادم.

معلق مباراة ليفربول وبيرنلي والقنوات الناقلة



وسيتولى الجزائري "حفيظ دراجي" مهمة التعليق والآداء الصوتي على مباراة ليفربول ضد بيرنلي غدا، والتي ستنقل حصريا ومباشرة من خلال شاشة قناة beIN Sports Premium 1، لأن حقوق البث التلفزيوني لمسابقة الدوري الإنجليزي مملوكة بشكل حصري في المنقطة العربية حتى عام 2025 لدى مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية.



ويفتح ملعب "تيرف مور" أبوابه محتضنا لمباراة الأسبوع السابع والثلاثين في البريميرليج، حيث يحل فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب ضيفا ثقيلا وغير مرحب به على فريق بيرنلي مع مدربه شون دايش.



وموعدنا مع المباراة غدا الأربعاء بتاريخ 19 / 5 / 2021، والتي ستنطلق في تمام الساعة 9:15 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، لكن في تمام الساعة 10:15 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وضعية الفريقين بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي



ويمتلك ليفربول في رصيده حاليا 63 نقطة تضعه بالمركز الخامس في جدول الترتيب، لأن رفقاء صلاح خاضوا 36 مباراة حتى الآن، حققوا الإنتصار في 18 لقاء، وحل التعادل وسيطا في 9 مباريات، لكن تلقوا 9 هزائم.



بينما فريق بيرنلي فيمتلك في رصيده 39 نقطة، ويتواجد حاليا في المركز الخامس عشر، لأن الفريق خاض حتى الآن 36 مباراة، حقق الفوز في 10 مباريات، وخضع لنتيجة التعادل خلال 9 مرات، لكن تلقى 17 هزيمة.





موضوعات قد تهمك أيضا: