الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الزمالك ضد طلائع الجيش المتوقعة الخميس 20 مايو 2021 في الدوري المصري

الدوري الإنجليزي بالعربي
يبحث الكثير في الوقت الراهن عن تشكيلة الزمالك ضد طلائع الجيش المتوقعة غدا في الدوري المصري الممتاز، ومباراة هامة لحساب مواجهات الجولة الثالثة والعشرين، فريق طلائع الجيش تحت قيادة مدربه عبد الحميد بسيوني ينزل ضيفا على فريق الزمالك غدا الخميس بتاريخ العشرين من شهر مايو الجاري لعام 2021.



وستقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي، وستنطلق في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، 10 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، 11 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيلة الزمالك ضد طلائع الجيش المتوقعة



ويغيب عن صفوف الفارس الأبيض، القائد محمود عبد الرازق شيكابالا، بسبب تعرضه للإيقاف لمدة مباراتين، بعد أحداث مباراة القمة أمام الأهلي، ويغيب أيضا إمام عاشور للإيقاف، كما يتسمر غياب الثائي محمد عبد الغني وعبد الله جمعة بداعي الإصابة.



وتأكد غياب المدافع محمود علاء نتيجة إصابته بمزق في العضلة الضامة، لكن موقف حميد أحداد مبهم فيما يخص جاهزيته عقب خروجه في المباراة الماضية أمام إنبي مصابا في الدقيقة 76.



ومن المتوقع أن يعتمد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون على التشكيلة التالية في مواجهة الطلائع.



  • محمد عواد في حراسة المرمى.


  • رباعي خط الدفاع: محمد عبد الشافي - الونش - محمد عبد السلام - حازم إمام.


  • ثنائي الإرتكاز: فرجاني ساسي - طارق حامد.


  • ثلاثي وسط الميدان الهجومي: بنشرقي - أوباما - أحمد سيد زيزو.


  • رأس الحربة: سيف الدين الجزيري.




ترتيب الفريقين



ويحتل الزمالك حاليا المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، لكن يأتي فريق طلائع الجيش وفي رصيده 27 نقطة متواجدا في المركز الحادي عشر.





وقد انتصر الزمالك على الطلائع في مبارة الدور الأول بثلاثية نظيفة، هدفين لإمام عاشور، وهدف ليوسف أوباما، في المباراة التي كانت بتاريخ 9 يناير 2021.