الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة النصر ضد الرائد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع في الدوري السعودي

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة النصر ضد الرائد هو ما ينال بحثا مكثفا للغاية في الوقت الراهن، وخاصة مع إمكانية التواجد في ملعب اللقاء وعودة الجماهير بشكل تدريجي، مباراة صعبة للغاية في ظل وضعية النصر الحالية، عليه أن يفوز في قادم المباريات مع تعثر الاتحاد والتعاون، حتى ينقض النصر على المركز الثالث والتأهل لدوري أبطال آسيا في النسخة القادمة.

موعد مباراة النصر ضد الرائد والقنوات الناقلة



ويستعد فريق الرائد بقيادة مدربه بيسنيك هاسي ليحل ضيفا على النصر بقيادة مدربه ألين هورفات، حيث يتواجه الفريقان في إطار منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي سيحتضنها ملعب "مرسول بارك" بجامعة الملك سعود.



وموعدنا مع المباراة غدا الخميس 20 مايو 2021، على أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة مساءا بتوقيت مدينة القاهرة.



وستنقل أحداث مباراة النصر والرائد مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة السعودية الرياضية 1، لأن مجموعة قنوات KSA الرياضية هي المالكة لحقوق بث الدوري السعودي، وسيكون التعليق الصوتي للمعلق عبد الله الحربي.

تشيكل النصر المتوقع أمام الرائد



ويعاني النصر من غياب الثلاثي "عبد الفتاح عسيري - علي لاجامي - أيمن يحيي" بداعي الإصابة، لكن سيغيب الثنائي "عبد الرحمن الدوسري ونور الدين أمرابط"، لتلقيهما بطاقة حمراء في مباراة النصر الأخيرة أمام فريق العين.



وإليكم التشكيل المتوقع للنصر أمام ضيفه فريق الرائد.



  • حراسة المرمى براد جونز.


  • خط الدفاع: عبد الرحمن العبيد .. مايكون .. عبد الله مادو .. سلطان الغنام.


  • وسط الميدان الدفاعي: بيتروس .. عبد الله الخبيري.


  • وسط الميدان الهجومي: سامي النجعي .. الصليهم .. خالد الغنام.


  • رأس الحربة: عبد الرزاق حمد الله.