الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة الترجي ضد شباب بلوزداد الإياب والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

الدوري الإنجليزي بالعربي
تم تحديد القنوات الناقلة لمباراة الترجي ضد شباب لوزداد في إياب دور الـ 8 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، معركة نارية مرتقبة بقوة، لأن الترجي الرياضي التونسي يحتاج لفوز كبير من أجل الصعود للدور قبل النهائي، لكن الفريق الجزائري سيقاتل من أجل الحفاظ على حقه في الصعود والتأهل للدور المقبل، وبالتالي فنحن على موعد مع قمة نارية مرتقبة بدون أدنى شك.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي ضد شباب بلوزداد الإياب



وتم تخصيص قناة بي ان سبورت الثالثة - beIN Sports 3 لنقل أحداث المباراة بشكل حصري ومباشر، وبتعليق صوتي للمعلق محمد بركات، لأن حقوق البث التلفزيوني المباشر لمباريات دوري أبطال أفريقيا مملوكة بشكل حصري فقط لدى مجموعة القنوات القطرية "بي ان سبورت".





ويتأهب فريق شباب بلوزداد الجزائري تحت قيادة مدربه فرانك دوماس لينزل ضيفا ثقيلا على فريق الترجي الرياضي التونسي تحت قيادة مدربه معين الشعباني، مباراة الإياب من الدور ربع النهائي، والتي سيحتضنها ملعب 14 جانفي، لأن شيخ الأندية التونسية هو مستضيف مباراة الإياب بين الفريقين غدا.

موعد مباراة الترجي التونسي ضد شباب بلوزداد



وموعدنا مع المباراة غدا السبت بتاريخ الثاني والعشرين من شهر مايو الجاري لعام 2021، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت تونس والجزائر، السادسة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين



وانتهى لقاء الذهاب بفوز شباب بلوزداد على الترجي بهدفين دون رد من توقيع كلا من زكريا دراوي وأمير سعيود، في المباراة التي كانت على ستاد 5 جويلية في الجزائر يوم السبت الماضي بتاريخ 15 مايو، وبالتالي يضع الفريق الجزائري قدما في الدور المقبل، ما لم يتلقى هزيمة غدا بفارق 3 أهداف أمام الترجي.





قد يهمك أيضا: