الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني

الدوري الإنجليزي بالعربي
تم تحديد معلق مباراة ريال مدريد ضد فياريال في جولة الحسم في الدوري الإسباني، الجولة الثامنة والثلاثين التي ستحدد الفريق البطل، إما أتليتكو مدريد أو ريال مدريد، الريال يحتاج للفوز مع تعثر الأتليتي، لأن الروخي بلانكوس لو فازوا على بلد الوليد سيتوجون رسميا بلقب الليجا دون النظر لنتيجة مباراة الميرنجي أمام فياريال، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

معلق مباراة ريال مدريد ضد فياريال القادمة



وسيكون الجزائري "حفيظ دراجي" هو المعلق والواصف صوتيا على أحداث المباراة، والتي ستنقل بشكل حصري ومباشر من خلال قناتي beIN SPORTS 1 - beIN Sports Premium 1، لأن مجموعة قنوات بي ان الرياضية القطرية تملك بشكل حصري حقوق البث المباشر والحي لكافة مباريات الدوري الإسباني في المنطقة العربية.



ويتأهب فريق فياريال بقيادة مدربه "أوناي إيمري" ليحل ضيفا ثقيلا على فريق ريال مدريد بقيادة مدربه "زين الدين زيدان"، حيث يتواجه الفريقان على ستاد ألفريدو دي ستيفانو لحساب الجولة الأخيرة من الليجا الإسبانية.

موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الجولة 38



وستلعب أغلب مواجهات الجولة الأخيرة في الليجا غدا في نفس الموعد، لأن المباريات مصيرية في ما يخص تحديد البطل، وتحديد الفرق الهابطة لدوري الدرجة الثانية.



وسيلتقي النادي الملكي مع ضيفه فياريال غدا السبت 22 مايو 2021، في مباراة ستنطلق في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءا بتوقيت دبي.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإسباني



ويحتل الريال حاليا المركز الثاني بجدول الترتيب في الليجا وفي رصيده 81 نقطة، لأن رفقاء كريم بنزيما خاضوا حتى الآن 37 مباراة بواقع "24 فوز - 9 تعادلات - 4 هزائم"، لكن فريق فياريال فيمتلك في رصيده 58 نقطة متواجدا في المركز السادس بجدول الترتيب، لأن الغواصات الصفراء خاضوا 37 مباراة بواقع "15 فوز - 13 تعادل - 9 هزائم".







قد يهمك أيضا: