الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
تم تحديد معلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس غدا في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث منافسات الجولة الأخيرة، مباراة هامة يخوضها رفقاء محمد صلاح من أجل الفوز وتأكيد الصعود والتأهل لدوري الأبطال في العام المقبل، وربما يتعثر تشيلسي وبالتالي فسينهي ليفربول موسمه في المركز الثالث بدلا من المركز الرابع، وفيما يلي سنتحدث بالتفصيل عن المباراة وكل ما يتعلق بها.

معلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة



وتم تعيين المعلق التونسي "عصام الشوالي" ليتولى مهمة الآداء والوصف الصوتي على المباراة، والتي ستشاهدونها حصريا ومباشرة عبر شاشة قناة Bein Sports 1 Premium، لأن حقوق البث الحي والمباشر لمنافسات الدوري الإنجليزي مملوكة فقط وبشكل حصري في منطقتنا العربية لدى مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية حتى عام 2025.



ويتأهب ملعب الأنفيلد لاحتضان المباراة، لأن الريدز هو مستضيفوا المواجهة غدا، لكن مباراة الدور الأول بين الفريقين كانت على ملعب سلهريست بارك، وانتهت باكتسح ليفربول لكريستال بالاس بسباعية نظيفة من توقيع:



  • محمد صلاح هدفين.


  • روبيرتو فيرمينو هدفين.


  • ساديو ماني هدف.


  • تاكومي مينامينو هدف.


  • جوردان هندرسون هدف.




ما هو موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس



ومن المقرر أن يلتقي الفريقان غدا الأحد بتاريخ 2021/5/23، حيث تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، أي الساعة السادسة مساءا حسب توقيت الدوحة ومكة المكرمة، السابعة مساءا حسب توقيت أبو ظبي.

وضعية الفريقين بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي



ويتواجد فريق ليفربول حاليا في المركز الرابع وفي رصيده 66 نقطة، لأن الريدز خاضوا حتى الآن 37 مباراة في مسابقة الدوري، حققوا الفوز في 19 لقاء، وتعادلوا خلال 9 مباريات، لكن تجرعوا مرارة الهزيمة في 9 مرات.





أما فريق كريستال بالاس ففي رصيده 44 نقطة جمعها في 37 مباراة ويحتل الآن المركز الثالث عشر بجدول الترتيب، لأن الفريق تمكن من تحقيق الفوز في 12 مباراة، وخضع لنتيجة التعادل في 8 مباريات، لكن تلقى 17 هزيمة.