الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي القادمة والقنوات الناقلة في كأس مصر

الدوري الإنجليزي بالعربي
يبحث الكثير في الوقت الراهن عن موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي القادمة لحساب مواجهات دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر، وقمة نارية مرتقبة بقوة من الجميع، بين اثنين من أعرق الأندية المصرية ولقاء كلاسيكي وهام للغاية، لأن الفارس الأبيض يسير بخطى ثابتة في طريق الإنتصارات، ويتربع على عرش الصدارة في الدوري، لكن الدراويش استعادوا شيئا من بريقهم مع المدرب إيهاب جلال.



وبالتالي فنحن على موعد مع قمة نارية لا تقبل القسمة على اثنين، لا بد من فائز ومتأهل للدور المقبل، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي القادمة والقنوات الناقلة



ويتأهب ملعب السويس الجديد ليحتضن قمة دور الستة عشر من بطولة كأس مصر، حينما يلتقي فريق الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون مع الإسماعيلي بقيادة مدربه إيهاب جلال يوم الخميس بتاريخ 27 مايو 2021.



ومن المقرر أن تبدأ أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، أي الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءا بتوقيت دبي.



وكالعادة، فإن مجموعة قنوات أون تايم سبورت هي المالكة لحقوق البث المباشر والحي لكافة فعاليات كرة القدم المصرية، وبالتالي ستنقل أحداث مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشرة عبر شاشة قناة On Time Sports 1.

مشوار الفريقين في كأس مصر 2021



ونجح الزمالك في تخطي فريق حرس الحدود في دور الـ 32 لكن بصعوبة بالغة، أما الإسماعيلي فقد نجح في الصعود على حساب فريق لا فيينا.





وسيلتقي الفائز من مواجهة الفريقين مع فريق مصر المقاصة في الدور ربع النهائي، لأن المقاصة حققوا الفوز وصعدوا على حساب فريق سيراميكو كيلوباترا في دور الستة عشر.