الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

تشكيلة مانشستر سيتي ضد تشيلسي المتوقعة السبت 2021/5/29 في نهائي دوري أبطال أوروبا

الدوري الإنجليزي بالعربي
يتزايد البحث في الوقت الراهن عن تشكيلة مانشستر سيتي ضد تشيلسي المتوقعة، ولا سيما من محبي وعشاق السكاي بلوز، لأن الكل حاليا ينتظر نهائي الأحلام، مباراة الختام لموسم ناري واستثنائي، نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بطابع إنجليزي خالص، مانشستر سيتي وجها لوجه أمام مواطنه تشيلسي، في لقاء لا يحتمل القسمة على اثنين، سيقاتل كل فريق من أجل خطف اللقب الغالي.



وتتجه أنظار العالم بأسره نحو دولة البرتغال، وتحديدا نحو ستاد "الدراجاو"، لأنه سيحتضن نهائي دوري أبطال أوروبا بين السيتي وتشيلسي يوم السبت القادم بتاريخ 29 مايو 2021.



وستبدأ أحداث المواجهة في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الحادية عشر مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد تشيلسي المتوقعة



ولا يخفى على الجميع سرا صعوبة توقع ما يدور في رأس الفيلسوف الإسباني جوسيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، لكن قد يصل البعض للتشكيل الأكثر جاهزية والمعتاد للسيتي.



وقد نشر موقع "who scored" التشكيل المتوقع للسيتي في النهائي أمام البلوز، وجاء كما يلي:



  • البرازيلي إيديرسون في حراسة المرمى.


  • رباعي خط الدفاع: زينيتشينكو - روبين دياز - جون ستونز - كايل واكر.


  • وسط الميدان: إيلكاي جوندوجان - كيفين دي بروين - رودريجو هيرنانديز - بيرناردو سيلفا.


  • خط الهجوم: فيليب فودين - رياض محرز.








ويصل السيتي للمرة الأولى في تاريخه للمباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا، وسيقاتل رفقاء الجزائري رياض محرز من أجل خطف اللقب ومعانقة المجد ليحققوا دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ الأزرق السماوي.



قد يهمك أيضا:



تعرف على المعلق الصوتي لنهائي دوري أبطال أوروبا بين تشيلسي والسيتي