الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تصريحات ليونيل ميسي قبل مواجهة الأرجنتين وتشيلي في تصفيات كأس العالم

الدوري الإنجليزي بالعربي
يقدم لكم موقع "الدوري الإنجليزي بالعربي" تصريحات ليونيل ميسي قبل مواجهة الأرجنتين وتشيلي في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2022، والتي سيخوضها المنتخب الأرجنتيني يوم الجمعة القادم بتاريخ الرابع من يونيو الجاري 2021.



وبعدها سيلعب رفقاء ميسي مع منتخب كولومبيا أيضا يوم الأربعاء عقب مباراة تشيلي، في إطار التصفيات، لكن بعدها ستتجه الأنظار نحو كوبا أمريكا.



طالع أيضا: كورونا تضرب منتخب تشيلي قبل مواجهة الأرجنتين .. فيدال يصاب!

تصريحات ليونيل ميسي قبل مواجهة الأرجنتين وتشيلي



وتحدث قائد منتخب الأرجنتين "ليونيل ميسي" مع صحيفة ماركا الإسبانية، قائلا: "سعيد للغاية بوجودة مرة أخرى هنا مع منتخب بلادي، بالطبع من الصعب أن نتعايش بشكل طبيعي، لكن مع الوقت يمكننا القيام بذلك، مع الإلتزام الكامل بما يخبرونا به من توصيات صحية".



وتابع: "تشيلي؟! بالتأكيد هي مباراة في غاية الصعوبة، هم فريق مميز للغاية، حتى بالرغم من وجود مدرب جديد ليس لديه الكثير من المباريات، لكن يتمتع بقدر كافي من الخبرة، ومعه لاعبين جدد، إنه فريق تنافسي".



وأكمل: "أن متحمس بشكل كبير، نريد الفوز دائما، لقد تركنا صورة جيدة عنا في كوبا أمريكا الأخيرة، لكن لا يمكن أن نكتفي بذلك، نريد استعادة مستوانا وتقديم ما يليق بمنتخبنا العريق".



واختتم: "الفوز باللقب؟ بالتأكيد هو هدفنا، جميعنا بنفس الرغبة، نريد الإنتصارات دائما بغض النظر عن الخصم، هذا هو الهدف دائما، ينتظرنا تحديات كبيرة، لدينا مدرب رائع "سكالوني"، ولاعبين كبار وشباب يشكلون مجموعة قوية قادرة على التحدي".