الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

مدافع ريال مدريد أول صفقات مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي

الدوري الإنجليزي بالعربي
مدافع ريال مدريد أول صفقات مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي، حيث يتطلع الفريق الإنجليزي بتعزيز الجبهة الخلفية، خلال سوق الانتقالات الجاري، على أمل العودة بالنادي لمكانته الطبيعية خلال الموسم الجديد 2021/2022.



وشهد الموسم المنقضي تواجد مانشستر يونايتد في المركز الثاني بجدول الدوري الإنجليزي، بفارق 12 نقطة عن مانشستر سيتي البطل، وخسر أصحاب ملعب أولد ترافورد أمام فياريال الإسباني، بقيادة أوناي إيمري، في نهائي الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”.



وعقب انتهاء المباراة صرح المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، أن هناك إيجابيات كثيرة يمكن الاستفادة منها هذا الموسم، وأشار سولشاير إلى أن النادي الإنجليزي يسير في الاتجاه الصحيح، نحو العودة لمكانته الطبيعية،ومن المقرر أن يكون لدى مدرب مانشستر يونايتد حرية بالتعاقد مع أربع لاعبين هذا الميركاتو الصيفي.

مدافع ريال مدريد أول صفقات مانشستر يونايتد



هكذا يتجهز نادي مانشستر يونايتد، لضم لاعبين جدد، في الميركاتو الصيفي، تدعيم صفوف الفريق، ويريد مسؤولي الشياطين الحمر، وصيف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي 2020/2021 في تقوية الفريق الأحمر، من أجل المنافسة على البطولات بالموسم الجديد خاصة في خط الدفاع، الذي تسبب في الكثير من المشاكل للفريق.



ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن نادي مانشستر يونايتد بتوجيه وموافقة من المدرب النرويجي سولشاير، بدأ في إجراءات التعاقد مع مدافع ريال مدريد، الفرنسي رفائيل فاران، وخاصة استغلال اقتراب عقده من الانتهاء في ملعب سانتياجو برنابيو، وعدم توصله لاتفاق مع مسؤولي الملكي بشأن التجديد.



ومن المقرر أن ينتهي عقد فاران مع ريال مدريد مع نهاية يونيو 2022، ويبدو أن المدافع الدولي الفرنسي لا يريد بدأ فترة جديدة برفقة عملاق إسبانيا، ويستهد الرحيل مجانًا، وبالتالي قد تكون هذه هي الفرصة الأخيرة أمام النادي الإسباني لبيعه والاستفادة المادية، تجنبًا لرحيل أحد أهم لاعبيه بالمجان.



لكن مع العلم أن هناك عقبة وحيدة أمام مانشستر يونايتد، فس سبيل ضم رافائيل، وهي اهتمام عملاق فرنسا، باريس سان جيرمان، الذي يهدف هو الآخر للتعاقد مع فاران، وبالتالي، ستكون هناك منافسة شرسة على حسم صفقة الفرنسي خلال الأسابيع المقبلة بصفقة قد تصل قيمتها إلى 60 مليون يورو لصالح الميرنجي.



قد يهمك أيضا: