الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

مستقبل كريستيانو رونالدو : هل ينتقل لصفوف باريس سان جيرمان ؟

الدوري الإنجليزي بالعربي
تكثر التكهنات حول مستقبل كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، خاصًة بعد انتهاء العلاقة بين النجم البرتغالي والفريق الإيطالي يوفنتوس.



ولكن نحن هنا من خلال موقع الدوري الإنجليزي بالعربي نرصد لكم أحدث التقارير التي تتعلق بوجهة النجم البرتغالي المقبلة.

مستقبل كريستيانو رونالدو : هل ينتقل لصفوف باريس سان جيرمان ؟



أشارت أحدث التقارير الإسبانية بأن فريق العصمة الفرنسية تقدم بعرض لضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.



كما اكدت التقارير على أن هذا العرض جاء بناًء على طلب من ناصر الخليفي ، رئيس باريس سان جيرمان ، الذي يتمنى أن يرى النجم البرتغالي بقميص فريق العاصمة الباريسي.



ووضح التقرير على أن ناصر الخليفي منح رونالدو مهلة حتى قبيل انطلاق بطولة اليورو 2021 للرد على العرض المقدم من باريس سان جيرمان لحسم الصفقة.



طلب ناصر الخليفي لضم البرتغالي العملاق رنالدو جاء بناًء على إدراك إدارة باريس سان جيرمان باقتراب رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي لصفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ما هو موقف يوفنتوس من رحيل رونالدو ؟



فريق يوفنتوس لا يبدي أي معارضة في رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، خاصًة وأن نادي يوفنتوس يمر بفترة كبيرة من التراجع الاقتصادي بسبب جائحة فيروس كورونا.



ويمثل التخلص من النجم البرتغالي إضافة كبيرة ومصدر إنعاش لخزائن فريق يوفنتوس ، خاصًة وأن فريق يوفنتوس تعاقد مع رونالدو من أجل تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا ، وهو الأمر الذي لم يتحقق خلال تواجده مع البيانكونيري.



أيضًا عودة ماسيمليانو أليجري للإدارة الفنية لفريق يوفنتوس جعلت من تواجد رونالدو في صفوف اليوفي أمر صعب للغاية ، خاصًة بعد تأكيد المدرب على عدم وجود نية لاستمرار النجم البرتغالي في صفوف الفريق.



قد يهمك أيضا: