الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

أزمة إنتر ميلان تهدد برحيل لاوتارو مارتينيز ووجهته قد تكون أتليتكو مدريد

الدوري الإنجليزي بالعربي
الأزمة المالية الطاحنة التي بها فريق إنتر ميلان قد تهدد برحيل اللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بعد الفشل للتوصل لاتفاق مع اللاعب.



ونرصد لكم عبر موقع الدوري الإنجليزي بالعربي كافة تفاصيل اهتمام فريق أتليتكو مدريد الأسباني بضم المهاجم الأرجنتيني لتدعيم صفوفه الموسم المقبل.

أتليتكو مدريد يستهدف لاوتارو مارتينيز مستغلًا أزمة إنتر ميلان



كشف تقارير صحفية في الساعات الأخيرة عن اهتمام كبير من جانب دييجو سيموني، المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد، بضم اللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي.



الجدير بالذكر أن المهاجم الأرجنتيني مارتينيز كان قاب قوسين أو أدنى للانضمام لصفوف فريق برشلونة الإسباني الموسم الماضي ولكن الصفقة باءت بالفشل.



فريق ريال مدريد تحت القيادة الفنية الجديدة كارلو أنشيلوتي مهتم أيضًا بالحصول على خدمات اللاعب مارتينيز لتدعيم خط هجوم الملكي الموسم المقبل.



الجدير بالذكر أن اللاعب لاوتارو مارتينيز كان أحد الأعمدة الرئيسية التي ساهمت بتتويج فريق إنتر ميلان ببطولة الدوري الإيطالي بعد غياب عدة سنوات وهيمنة فريق يوفنتوس على اللقب.



وذلك بعد أن سجل المهاجم الأرجنتيني 17 هدفًا نع إنتر ميلان الموسم الماضي، كما استطاع إرسال 10 تمريرات حاسمة.



كما أكدت التقارير على أن فريق إنتر ميلان لن يقبل بمبلغ أقل من 80 مليون يورو للموافقة على رحيل مهاجم الفريق الأول، ونذكر بأن فريق إنتر ميلان استطاع الحصول على خدمات لاوتارو مارتينيز مقابل 25 مليون يورو فقط.



الجدير بالذكر هنا أن مفاوضات إنتر ميلان مع لاوتارو مارتينيز قد دامت لعدة اشهر طويلة إلا أنها باءت بالفشل بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها فريق إنتر ميلان.



اقرأ أيضـــــــــــــًا :