الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي ضد جنوب إفريقيا

الدوري الإنجليزي بالعربي
القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي ضد جنوب إفريقيا، حيث يقدم لكم موقع الدوري الإنجليزي بالعربي، القنوات الناقلة، لتلك المباراة النارية، التي تجمع بين منتخب الفراعنة الأولمبي، بقيادة مدربه الوطني شوقي غريب، ضد جنوب إفريقيا، ضمن الاستعدادات للمشاركة في أولمبياد طوكيو، خلال شهر يوليو المقبل.



هكذا سوف يشارك المنتخب مصر الأولمبي، في أولمبياد طوكيو، بصفته حامل لقب بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، التي استضافت مصر فعالياتها مؤخرا، حيث بدأ الفراعنة معسكرهم، منذ يوم الأربعاء الماضي، وخاضوا 3 تدريبات مفتوحة، على أرضية استاد القاهرة، ثم دخل الفريق الوطني في معسكرا مغلق، منذ أول أمس السبت.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي ضد جنوب إفريقيا



ستكون فعاليات المباراة المرتقبة بين منتخب مصر ضد جنوب إفريقيا، متاحة لمحبي وعشاق الساحرة المستديرة في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من خلال البث الفضائي لقناة “بي إن سبورتس إتش دي – beIN Sports HD 10”.



ومن الجدير بالذكر أنه تم تحديد موعد المباراة الأولى، التي سيخوضها منتخب مصر الأولمبي، ضد نظيره جنوب إفريقيا، وذلك يوم 10 من شهر يونيو الجاري، على أرضية ملعب استاد السويس الجديد، وتنطلق فعاليات المباراة، في تمام الساعة الثامنة مساءًا 20:00 بتوقيت القاهرة وفي الساعة التاسعة مساءًا 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.



وفي إطار الاستعدادات لأولمبياد طوكيو، فقد شهد المعسكر الخاص بمنتخب الفراعنة الأولمبي، التخطيط من أجل إقامة مباراتين وديتين، بحيث تكون الأولى أمام منتخب جنوب أفريقيا، الذي تأهل هو الأخر لمنافسات أولمبياد طوكيو، بعد أن حقق الميدالية البرونزية البطولة الأفريقية التي فازت بها مصر، ويقع في المجموعة الأولى في الأولمبياد.



يهمك أيضا: