الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة اليمن وفلسطين في تصفيات آسيا لمونديال قطر 2022

الدوري الإنجليزي بالعربي
القنوات الناقلة لمباراة اليمن وفلسطين في تصفيات آسيا لمونديال قطر 2022، حيث يخوض المنتخب اليمني مباراة قوية أمام شقيقه منتخب فلسطين، في الجولة الأخيرة من تصفيات قارة آسيا المزدوجة، والمؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر وكأس أمم آسيا 2023 بالصين، على ملعب "الملك فهد الدولي".



ويتواجد منتخب فلسطين في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، حيث يمتلك في رصيده 7 نقاط، جمعها بعد أن لعب 7 مباريات ضمن تصفيات قارة آسيا المزدوجة المؤهلة لكأس العالم، ويركز تمامًا على تحقيق الفوز على اليمن من أجل الثأر لهزيمة الذهاب التي إنتهت بهدف دون رد.



لكن على الحهة الأخرى، يتذيل منتخب اليمن في قاع جدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط، جمعها من تحقيق انتصار على حساب منافسه القادم، فلسطين وتعادلين، ويطمح لحصد الفوز على الفدائي وتعزيز فوز الذهاب بفوز آخر من أجل تحسين وضعية المنتخب على جدول ترتيب المجموعة الرابعة.

القنوات الناقلة لمباراة اليمن وفلسطين



تقرر أن تكون أحداث المباراة المرتقبة بين منتخب فلسطين ضد اليمن، غدًا الثلاثاء، متاحة بصورة حية ومباشر، من خلال البث الفضائي لشاشة قناة “السعودية الرياضية الثانية – KSA Sports 2 HD” على أن يتولى مهمة التعليق الصوتي عليها: المعلق “محمد الخامسي”.



وسوف تنطلق أحداث مباراة منتخب فلسطين أمام نظيره اليمني، مساء غدًا الثلاثاء الموافق 15 من يونيو الجاري 2021، وذلك في تمام الساعة الثامنة 8:00 مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة التاسعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت، وفي الساعة العاشرة 10:00 مساءًا بتوقيت سلطنة عمان وأبو ظبي.



لكن يجب العلم، أن مباراة منتخب فلسطين واليمن ستكون “تحصيل حاص” وذلك يعد فقد كلاهما فرصة المنافسة، على التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023، ومن ثم أصبح كلاً منهما يهدف خلال هذه المباراة لاحتلال مركز جيد في جدول ترتيب المجموعة علاوة على اكتساب مزيد من الخبرات اللازمة للفترة القادمة.



يهمك أيضًا: