الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الزمالك ضد أسوان والقنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز

الدوري الإنجليزي بالعربي
نرصد لكم من خلال موقع الدوري الإنجليزي بالعربي موعد مباراة الزمالك ضد أسوان في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.



ويدخل الزمالك مباراته أمام أسوان وهو متصدرا لجدول الترتيب برصيد 55 نقطة، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية لحصل الثلاث نقاط من أجل الاستمرار في صدارة ترتيب الدوري المصري، كما يرغب في توسيع الفارق مع الأهلي الذي يركز حاليا على مباراته أمام الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي ستقام يوم السبت القادم على ملعب رادس بتونس.



بينما يحتل فريق أسوان بقيادة الكابتن علاء عبدالعال المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الإبتعاد عن مراكز الهبوط، مستغلا الحالة الجيدة التي يمر بها الفريق عقب صعوده إلى نصف نهائي كأس مصر على حساب فريق المصري البورسعيدى.

موعد مباراة الزمالك ضد أسوان والقنوات الناقلة



ويتأهب فريق أسوان ليحل ضيفا ليس سهلا على الزمالك في مباراة سيحتضنها ستاد “القاهرة الدولي”، لأن الزمالك هو مستضيف المباراة في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.



وستقام المباراة يوم الخميس المقبل بتاريخ 17 / 6 / 2021، حيث يطلق الحكم صافرة بداية المباراة بحلول الساعة السابعة مساءاََ حسب توقيت مصر، الثامنة مساءاََ حسب توقيت السعودية وقطر، التاسعة مساءاََ حسب توقيت الإمارات، وستذاع المباراة من خلال شاشة قناة أون تايم سبورت المالك الحصري لمباريات الدوري المصري.



اقرأ أيضا:



موعد مباراه روسيا ضد فنلندا والقنوات الناقلة في يورو 2020



معلق مباراة روسيا ضد فنلندا والقنوات الناقلة الأربعاء 16 / 6 / 2021 في يورو 2020