الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة الوداد ضد كايزر تشيفز في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الدوري الإنجليزي بالعربي
نرصد لكم عبر موقعكم المفضل الدوري الإنجليزي بالعربي موعد مباراة الوداد ضد كايزر تشيفز في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021/2020.

موعد مباراة الوداد ضد كايزر تشيفز



يستضيف فريق الوداد البيضاوي المغربي نظيره فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في واحدة من المباريات الهامة والحاسمة في مشوار الفريقين.



والتي تأتي ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.



فريق الوداد المغربي يطمح في استغلال عامل الأرض وتحقيق فوز مريح ضد كايزر تشيفز.



وذلك لتسهيل مباراة العودة في جنوب إفريقيا والوصول إلى المباراة النهائية.



في المقابل، فريق كايزر تشيفز يعتبر إحدى مفاجئات هذه النسخة من دوري أبطال إفريقيا نظرًا للأداء القوي والمتميز الذي يقدمه الفريق جنوب إفريقي.



ولذلك يطمح كايزرتشيفز في مباراة الوداد إلى الخروج بنتيجة إيجابية تمكنه من الاستمرار في مغامراته في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.



الجدير بالذكر أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) أعلن في وقت سابق أن ملعب محمد الخامس في المغرب هو الملعب الذي سيستضيف المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا.



ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي ضد الترجي يوم السبت المقبل الموافق التاسع عشر من شهر يونيو الجاري.



على أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والترجي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



ويمكنكم مشاهدة مباراة الوداد وكايزر تشيفز بشكل حصري عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 (beIN Sport Premium 1).



الجدير بالذكر أن فريق الوداد تمكن من بلوغ الدور نصف النهائي بعدما حقق الفوز ضد مولودية الجزائر بهدفين لهدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة للدور ربع النهائي، بينما بلغ فريق كايزرتشيفز مباراة نصف النهائي بعدما تمكن من إقصاء فريق سيمبا التنزاني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في مجموع المباراتين.

قد يهمــك أيضـــًا :