الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الدوري الإنجليزي بالعربي
نرصد لكم عبر موقعكم المفضل الدوري الإنجليزي بالعربي موعد مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021/2020.

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي



يستضيف فريق الترجي التونسي نظيره الأهلي المصري في واحدة من المباريات الهامة والحاسمة في مشوار الفريقين والتي تأتي ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.



فريق الترجي التونسي ضد الأهلي يطمح في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز مريح ضد الأهلي.



وذلك حتى يمكنه اللعب بأريحية في مباراة العودة والتأهل للمباراة النهائية.



الترجي التونسي تمكن من بلوغ نصف النهائي بعدما حقق الفوز في ربع النهائي ضد فريق مولودية الجزائر بركلات الترجيح.



وفي الجهة المقابلة، نجد العملاق فريق الأهلي، الأكثر تتويجًا بالبطولة القارية بواقع 9 ألقاب وحامل لقب البطولة، يسعى للعودة من تونس بنتيجة إيجابيه تمكنه من اللعب ضد الترجي في مباراة العودة بدون أي ضغوط والتأهل للمباراة النهائية.



فريق الأهلي نجح في التأهل للدور نصف النهائي بعد مواجهة قوية في الدور ربع النهائي مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي والتي انتهت بثلاثة أهداف لهدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.



الأهلي في مباراة الترجي يطمح للاحتفاظ بلقب البطولة وإسعاد جماهيره من خلال تحقيق اللقب العاشر والفوز بالقب الأغلى على مستوى القارة السمراء على صعيد الأندية.



ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي ضد الترجي يوم السبت المقبل الموافق التاسع عشر من شهر يونيو الجاري.



على أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والترجي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي بشكل حصري ومباشر عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 (beIN Sport Premium 1).

قد يهمــك أيضــــًا :