الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة الوداد ضد كايزر تشيفز الإياب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة الوداد ضد كايزر تشيفز الإياب هو ما يبحث عنه الجميع حاليا من محبي وعشاق وداد الأمة، مباراة الأمل شبه المستحيل، هل ينجح الفريق المغربي في تعويض نكسة مباراة الذهاب، الدافع الأهم والأبرز، هو أن المباراة النهائية ستكون في المغرب، فرصة لا تعوض للوداد الرياضي المغربي، لكن عليه أولا حسم الصعود بعدما صعب الأمور على نفسه بخسارة مباراة الذهاب.



وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين يوم السبت الماضي في المغرب، وتحديدا على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، لكن فاز الفريق الضيف "كايزر تشيفز" على صاحب الأرض "الوداد" بهدف نظيف سجله اللاعب الصربي سمير نوركوفيتش في الدقيقة 35.

موعد مباراة الوداد ضد كايزر تشيفز الإياب والقنوات الناقلة



ويتأهب ملعب "سوكر سيتي" في جنوب إفريقيا، ليحتضن أحداث مباراة إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث يحل فريق الوداد الرياضي المغربي بقيادة مدربه "فوزي البنزرتي" ضيفا ثقيلا على فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بقيادة مدربه "ستيوارت باكستر.



وسيتواجه الفريقان يوم السبت القادم والموافق 26 من شهر يونيو الجاري لعام 2021، على أن تبدأ أحداث اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت المغرب، السادسة مساءا بتوقيت مصر، السابعة مساءا بتوقيت السعودية وقطر، الثامنة مساءا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.



وستنقل أحداث المباراة مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة "beIN Sports 4"، لأن قنوات بي ان سبورت تمتلك حقوق البث الحي والمباشر لكافة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا.





قد يهمك أيضا: