الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا والنمسا يوم السبت 2021/6/26 في دور الـ 16 من بطولة يورو 2020

الدوري الإنجليزي بالعربي
نرصد لكم عبر موقع الدوري الإنجليزي بالعربي القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا والنمسا التي تأتي في إطار مباريات دور الستة عشر من بطولة أمم أوروبا 2020 (يورو 2020).



ومن المقرر أن يكون موعد مباراة إيطاليا والنمسا بعد غد السبت الموافق 2021/6/26.



وذلك على أن تنطلق صافرة مباراة إيطاليا والنمسا في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة الكويت، الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا والنمسا دور الـ 16 يورو 2020



منتخب إيطاليا ضد النمسا في مباراة الدور ثمن النهائي يطمح لتحقيق الفوز وتجنب أي مفاجئات لخطف بطاقة التأهل وبلوغ الدور ربع النهائي يورو 2020.



منتخب إيطاليا نجح في بلوغ الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 بعد أن استطاع احتلال صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط محققًا العلامة الكاملة.



بينما في المقابل، منتخب النمسا ضد إيطاليا يأمل في تقديم مباراة قوية وتحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق الإيطالي تمكنه من خطف بطاقة التأهل.



الجدير بالذكر أن منتخب النمسا نجح في التأهل لدور الستة عشر من يورو 2020 بعدما جاء في المركز الثاني للمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، حقق الفوز في مباراتين وخسارة وحيدة ضد منتخب هولندا.



أما عن القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا والنمسا فيمكنكم مشاهدة اللقاء عبر قنوات بين سبورت الرياضية.



حيث ستقوم قناة بين سبورت ماكس اتش دي 1 (beIN Sport Max HD 1) بنقل احداث مباراة إيطاليا والنمسا بشكل مباشر وحصري لكافة عشاق الكرة الأوروبية.



قد يهمـــــك أيضـــــــــــــــــــًا :