الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

هاري كين ينفي تواصله مع إدارة توتنهام بشأن مستقبله ويؤكد "لا أهتم بما يقال"

الدوري الإنجليزي بالعربي
نفى اللاعب هاري كين عن وجود أي تواصل خلال الفترة الحالية مع إدارة فريقه الحالي توتنهام هوتسبر بشأن الحديث عن مستقبله مع الفريق الإنجليزي.



وظهرت خلال الأسابيع الماضية العديد من التقارير الصحيفية التي تؤكد على رغبة مهاجم توتنهام لإي إنهاء مسيرته مع الفريق والبحث عن تحدى جديد.



الجدير بالذكر أن التكهنات حول مستقبل هاري كين تزايدت بقوة بعد تصريحهالأأخير الذي أكد فيه على أنه لا يرغب بالشعور بأي ندم عندما ينهي مسيرته الكروية داخل المستطيل الأخضر.

هاري كين يؤكد على أن تركيزه منصب مع منتخب إنجلترا



أكد مهاجم فريق توتنهام، اللاعب الإنجليزي هاري كين، على أن تركيزه بالكامل منصب على مشوار متتخب إنجلترا في بطولة يورو 2020.



كما نفى هاري كين جميع الأخبار المتداولة بشأن التواصل مع فريقه الحالي أو مع وكيل أعماله للحديث عن مستقبله خلال الموسم القادم.



كما أكد هاري كين على عدم شعوره بأي إنزعاج من التقارير والأخبار الصحيفية التي تتحدث عن تواصله بشأن مستقبله، مؤكدًا على إدراكه جيدًا بمسئوليته نحو منتخب إنجلترا للمنافسة بقوة عل لقب يورو 2020.



وكذلك أشار كين أيضًا إلى أن عدم تسجيله مع منتخب إنجلترا في بطولة يورو 2020 يجعل المحللين يتسائلون دومًا عن السبب وراء ذلك، وهو أمر طبيعي للغاية، مؤكدًا أن مثل هذه الأمور لا تسبب له أي إزعاج.



واختتم هاري كين تصريحاته بأن الأهم حاليًا هو التركيز مع منتخب إنجلترا ومواصلة المشوار في يورو 2020، مؤكدًا على أن منتخب إنجلترا يمتلك الكثير من الخبرات، كما أكد على أن هذا الوقت هو المناسب للفوز ببطولة أمم أوروبا 2020.



الجدير بالذكر أن منتخب إنجلترا يواجه في الدور ثمن النهائي من بطولة يورو 2020نظيره منتخب ألمانيا في مباراة تعد هي الأقوى في دور الـ 16 يورو 2020.



قد يهمـــك أيضـــــــــــــــًا: